سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف المشاكسة الخجولة في السبت مارس 17 2007, 11:32

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم لعبتنا اليوم هي سفينة تايتنك

و اقولكم انا كيف نلعبها

كلنا أعضاء نركب في سفينة التايتنك

وبعد ذلك نغرق بسفينة تايتنك

باسم الله علينا

بعدين كل واحد يدخل و يكتب رقم و للي يوصل لرقم7

يكون هو الناجي و يقول من يبغي ينقذ معاه

ينقذ عضو واحد بس

لكن ادا اراد ان يخرج 2 مثلا
عليه ان يجيب على سؤال محرج سيطرحه عليه اللي قبله
يعني سيختار
1 بس
ولا2 وسؤال


و سلامتكم

المشاكسة الخجولة
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 1955
العمر : 23
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف salma_mach في الأحد مارس 18 2007, 09:19

شكرا على اللعبة

salma_mach
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 2570
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف amat allah في الأحد مارس 18 2007, 10:25

شكرا ان معكم

amat allah
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 666
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف المشاكسة الخجولة في الثلاثاء مارس 20 2007, 03:16

44444444444

_________________





الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير انها تستغرق اكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
~~~*~~~
ミ♡彡 فابتسمミ♡彡

المشاكسة الخجولة
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 1955
العمر : 23
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف salma_mach في الثلاثاء مارس 20 2007, 04:06

5555555555555555555

salma_mach
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 2570
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف المشاكسة الخجولة في السبت مارس 24 2007, 11:41

66666666666666666
يلا

_________________





الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير انها تستغرق اكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
~~~*~~~
ミ♡彡 فابتسمミ♡彡

المشاكسة الخجولة
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 1955
العمر : 23
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف Admin في السبت مارس 24 2007, 15:40

[7777777777777
سأنقد معي الفارس الأخضر
أنا أريد أن أنقد أثنين فما هو السِؤال ؟

_________________

Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 1151
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 22/10/2006

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://blog.ifrance.com/lawahat/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف الفارس_الأخضر في الإثنين مارس 26 2007, 18:32

مشكور أستاذ على الانقاد
لا أضن انه انا من يجب عليه أن يطرح السؤال
هههههههههههه
أخاف أن تعيد في النظر هههههههههه

الفارس_الأخضر
وسام الشرف
وسام الشرف

ذكر عدد الرسائل : 204
العمر : 33
الدولة : morocco
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف salma_mach في الثلاثاء مارس 27 2007, 14:33

هل اطرح انا السؤال

salma_mach
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 2570
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مارس 28 2007, 16:39

تفضلي بالسؤال يا منى
وأرجو أن يكون في متناولي يعني سهل جدا .
هههههههههههههه ... farao

_________________

Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 1151
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 22/10/2006

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://blog.ifrance.com/lawahat/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف المشاكسة الخجولة في الخميس مارس 29 2007, 06:08

ماهدا انسيتم القوانين
ههههههههه
انا من يجب عليها طرح السؤال
لكن ادا اراد ان يخرج 2 مثلا

عليه ان يجيب على سؤال محرج سيطرحه عليه اللي قبله


يعني سيختار



ادن انا اللي قبله
حسن لاباس
هههههههه
تفضلي اختي منى واطرحي لسؤال
ولااوصيكWink ...
هههههه

_________________





الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير انها تستغرق اكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
~~~*~~~
ミ♡彡 فابتسمミ♡彡

المشاكسة الخجولة
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 1955
العمر : 23
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف m!sshouda في الإثنين أبريل 02 2007, 05:37

اين انت يا منى نريد ان نكمل اللعبة

_________________

m!sshouda
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 779
العمر : 25
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.lawahat.jeun.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف salma_mach في الخميس أبريل 05 2007, 05:40

لالالالالالالالا المشاكسة هي من ستطرح السؤال

لقد نجى الادمين من سؤالي هيا يا مشاكسة كنت امزح فقط لاني كنت اريد ان اغرقه ايضا

ههههههههههههههههههههههههههه

salma_mach
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 2570
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف المشاكسة الخجولة في الخميس أبريل 05 2007, 13:58

ههههههههههههههههههههه
مشكووووووووووورة اختي
حان الوقت اخييرا
وبعض انتظار طوييييييييييييييل
شكرا لك
اود ان اقدم لك طلبا وليس سؤالا
فانا اعتز برايك كثيييييييرا
واود ان...
حسن
اريد من حضرتك ان تدكر لي عيوبي
ولو كانت لك نصيحة شخصية لي ماهي
ارجوووك اجب
فقد اعتدنا صراحتك
وشكرا جزييييلا لك
ba9a هههههههه

_________________





الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير انها تستغرق اكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
~~~*~~~
ミ♡彡 فابتسمミ♡彡

المشاكسة الخجولة
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 1955
العمر : 23
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أبريل 08 2007, 05:43

أنا أعرف ذكاءك يا مشاغبتي وأعرف ماتقصدين بسؤالك .
وألخص لك ماتريدين ، الاستحياء واجب ويحث عليه ديننا الحنيف ، والمثل يقول ان لم تستحيي ففعل ماشئت .
أما الخجل اذا زاد عن حده انقلب الى ضده ، ولن أنعثك بالخجولة لاني أعرف أنك غير ذالك مع الجميع وأنا متأكد من ذالك كما أنت متأكدة من تصرفاتك مع أصدقائك وباقي الأساتذة ،
واقول لك يا مشاغبتي ان بعض الناس نخاطبهم بلغة القلب والروح دون أن نتكلم ونرتاح لهم ونحبهم أكثر ممن نحذثهم .
فأنا أعرف لغتك وأحس بها ومتأكد منها .وأنت تعرفين أنني أتقن لغة الميم في عدد من اللوحات التعبيرية على خشبة المسرح . فأنا أحبك وأقدرك وأعتز بك وأنت أصبحت من أفراد أسرتي الصغيرة قبل الكبيرة والواجب أن تعرفي وتحسي ذالك .
أما نصيحتي البسيطة والصغيرة الحروف والكبيرة المعنى هي ( التقة بالنفس) أتمنى أن أكون قد وفيت ان شاء الله وان كان غير ذالك فأنا مستعد وكل آذان صاغية

_________________

Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 1151
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 22/10/2006

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://blog.ifrance.com/lawahat/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف المشاكسة الخجولة في الأحد أبريل 08 2007, 05:56

What a Face affraid
صدقني
اقسم انني لم ار نهائيا هدا الجانب
اردت ان اعرف عيوب بصفة عامة
وليس فيم يتعلق بالخجل او...
واود سؤال حضرتك
هل سالت كل الاساتدة
عن كيفية تعاملي في القسم
Question Exclamation Question Question
ظنك ان سالت ستغير هدا الراي
بل متاكدة
فحتى الطف الاساتدة
والجد معروف
بتساهله مع التلاميد
و الدي درست لديه
سنتين
هده السنة
وبالضبط في الاسدس الثاني
فقط
بدات تتملكني الشجاعة لااسئله
ويمكنك التفضل بسؤاله
وهو سيجيبك بالامر نفسه
اكيييييييييد
اقصد استاد الرياضات
وشكرا لحضرتك على الرد
الدي اؤكد لك ثانية انني لم اقصد هدا تماما
بل اردت ان اعرف ان كانت هناك عيوب اخرى
يراها الناس في
وبالنسبة لمعاملتي مع الزملاء
فنظرا لسنهم
فهم يمثلون اقراني
و اسالهم هم ايضا عن السنوات الفارطة ان كنت اقدر على
لتحدث معهم
وليتك تسال الاستاد لتتاكد بنفسك وتسالهم هم ايضا
وشكرا لحضرتك ثانية

_________________





الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير انها تستغرق اكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
~~~*~~~
ミ♡彡 فابتسمミ♡彡

المشاكسة الخجولة
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 1955
العمر : 23
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أبريل 08 2007, 07:13

مشاغبتي أستاذ الرياضيات من أعز أصدقائي ،وأعرف كيف تتصرفين معه ، فنحن نناقش العديد من التلاميذ عن دراستهم وأسباب تفوقهم أو تدني مستواهم وتصرفاتهم . وأنت تعرفين أني ممن يسأل على ثلاميذه ويعرف عنهم ما أمكن من المعلومات . وكما تلاحظين حتى فروض الرياضيات أنا الذي كنت أوزعها عليكم
الا أني مأخرا انشغلت على فعل ذالك ولكن أكون أول ممن يعرف النقط .
المهم دخلنا في الخصوصيات والثنائيات ربما لا يقبلها منا البعض . أعتدر عن ذالك للجميع. وتبقى نصيحتي يا مشاغبتي الثقة في النفس ... farao

_________________

Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 1151
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 22/10/2006

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://blog.ifrance.com/lawahat/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف المشاكسة الخجولة في الأحد أبريل 08 2007, 10:35

No No No No
حسن...
مع حضرتك حق
فقط
فيما يتعلق بالتنائياث...
لدا...
وشكرا لحضرتك ثانية
واسفة
(رغم لنني قد ندمت على مشاركتي في المسابقة
وبالضبط طرح السؤال الدي فهم
معكوسا)
اسفة تانية
و...
Suspect No confused

_________________





الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير انها تستغرق اكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
~~~*~~~
ミ♡彡 فابتسمミ♡彡

المشاكسة الخجولة
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 1955
العمر : 23
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أبريل 08 2007, 10:44

ارجوا أن لاتحملي الموضوع أكتر من حقه ، فقد سبق أن قلتي أن تخميني لم يكن في محله ، وأنا أقول وأقر أني أخطأت فلا تندمي على مشاركتك التي تسعدني وتسعد جميع أعضاء المنتدى . فهم يحبونك أكثر مني ولو قمنا باستفتاء لتبين لك ذلك ، فلا تأخدي المسأة بحساسية ، فهل شخصي ممنوع من الخطأ ؟
وتبقى وصيتي الثقة بالنفس ... farao

_________________

Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 1151
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 22/10/2006

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://blog.ifrance.com/lawahat/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف المشاكسة الخجولة في الأحد أبريل 08 2007, 10:55

pale pale silent silent
No اسفة حضرتك
انا المخطئة
شكرا لحضرتك
شكرا جزيلا
واستسمحك
شكرا لك
فقد كنت انا ايضا اشك ن ظنك هو هدا
وقد جاءت الفرصة للتوضيح
واقسم لك انك لست الوحيد
اما عن سؤوالي فقد طرحته
لسبب...
للاسف سببه
(كرسي الاعتراف واختيpale )
لكن معك حق
من الافضل تجنب التنائياث
شكرا لحضرتك
واكرر الف الف الف مرة اسفي

_________________





الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير انها تستغرق اكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
~~~*~~~
ミ♡彡 فابتسمミ♡彡

المشاكسة الخجولة
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 1955
العمر : 23
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف salma_mach في الثلاثاء أبريل 10 2007, 04:57

ما هدااااااااااااااااااااااااا

111111111111111111111

salma_mach
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 2570
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف m!sshouda في الثلاثاء أبريل 10 2007, 07:16


2222222222222

_________________

m!sshouda
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 779
العمر : 25
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.lawahat.jeun.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف salma_mach في الأربعاء أبريل 11 2007, 12:02

333333333333333

salma_mach
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 2570
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف m!sshouda في الخميس أبريل 12 2007, 12:21

444444444444

_________________

m!sshouda
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 779
العمر : 25
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.lawahat.jeun.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سفينة تايتنك لعبة أكتر من روعة لا تفوتكم

مُساهمة من طرف salma_mach في الجمعة أبريل 13 2007, 05:23

55555555555555555

salma_mach
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 2570
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى