الاعتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاعتراف

مُساهمة من طرف محبة الخير في الأربعاء أبريل 04 2007, 17:56

bsm
هل لدينا الجرأة للاعتراف بعيوبنا
دائما ننقد من امامنا ونقول فيه كذا وكذا حتى لوبيننا وبين انفسنا
فرصة ليعترف كل عضو فينا بعيوبه وليفكر مليا فيما يضايق الاخرين منه وكيفية اصلاحه
فرصة لان هذا المنتدى به مختلف الاعمار
فرصة للافادة من خبرات الكبار
وفرصة للاصلاح من ذاتنا





محبة الخير
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد الرسائل : 81
العمر : 29
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 13/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف محبة الخير في الأربعاء أبريل 04 2007, 18:17

سأبدأ بنفسى واعترف بأتى كسولة نعم اخوانى انا كسولة جدا

مقصرة فى حق دراستى
مقصرة فى حق المنتدى
مقصرة فى كل شىء
حاولت كثيرا الخروج من هذه الحالة ولكن لاينقضى يومين حتى اكون عدت اليها

محبة الخير
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد الرسائل : 81
العمر : 29
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 13/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف salma_mach في الخميس أبريل 05 2007, 04:26

Sleep انا دائما

salma_mach
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 2570
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف الفارس_الأخضر في الخميس أبريل 05 2007, 18:47

مشكورة أختي الكريمة على موضوعك الشيق هذا
وبالفعل كلنا عيوب
ومهما عظمت دنوبنا فإنا لا نستطيع البوح بها مهما حاولنا
لأن تركيبتنا السوسيولوجية تعمد الى الإخفاء والكتمان
فكوني أكيدة أنه مهما كنا صادقين في البوح للأخرين
بعيوبنا أو أسرارنا فإنا لا نبوح الا بالقليل القليل
لأن هناك بعض العوامل الذاتية تمنع من ذلك
وهذا لا يعني أني لست كسولا و ...و...و..........و.........و............
الى ما لا نهاية من العيوب
مشكورة مرة أخرى أختي الكريمة
تقبلي مروري
تحياتي

الفارس_الأخضر
وسام الشرف
وسام الشرف

ذكر عدد الرسائل : 204
العمر : 33
الدولة : morocco
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف المشاكسة الخجولة في السبت أبريل 07 2007, 09:37

مشكووووووووووووووورة اختي محبة الخير على موضوعك الشيق الجمل
ومشكوووور اخي الفارس على الكلام المعقول الدي قلته
بالفعل
كلنا عيوب واخطاء
بالنسبة لي
لي عيوب كثييييييييييييييرة
منها
1 الخجل
الدي يقف امامي حاجزا كبيرا يجعلني افشل
سواءا في الجانب الدراسي احيانا
او العاطفي
ف علاقاتي مع الاخرين
2 السداجة
فانا اصدق بسرعة شديدة مايقال لي
حتى ولو كان احيانا عجيبا
ادخله عقلي بسرعة
3ال نسيان
صحيح ان النسيان هبة من الله
لكن نوع النسيان الدي اعاني منه
هو عيب
فانا انسى مااخدع به
فادا خدعني احدهم
ثم عاد لتصليح ماكان او ربما للانتقام
اصدق وانسى ماحدث
ويسهل عليه خداعي حتى بالطريقة نفسها
..............
4
5
6
لابد وان هناك الكثير من العيوب الاخرى
فالانسان بالفطرة له عيوبه واخطاءه
شكرا لكم ثانية

_________________





الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير انها تستغرق اكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
~~~*~~~
ミ♡彡 فابتسمミ♡彡

المشاكسة الخجولة
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 1955
العمر : 23
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف محبة الخير في الأحد أبريل 08 2007, 16:29

bsm
شكرا لكما

على ردودكما الشيقة
اما بالنسبة لفيروز فانى استعجبت كثيرا حينما قلت انك خجولة
وانا لا اشعر بذلك مطلقا بل دائما اشعر بحيويتك ونشاطك
واحب ان اقول لكى فيروز ان هناك جانبان للخجل الجانب الاول هو الحياء وهو مطلوب من كل فرد منا والشخص الذى يتخلى عنه يمقت
وقد كان رسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم أشد حياءا من العذراء فى خدرها
وقد قال ايضا"ان لم تستحى فاصنع ماشئت" وهذا النوع من الخجل ليس امام الاخرين فقط بل بين الشخص ونفسه فهو الذى يمنعنا من الوقوع فى المعاصى خجلا من الله
اما النوع الاخر من الخجل وهو الخجل المرضى الذى يقف حائلا امام حركة الانسان العادية وتعامله مع الناس وهو غير مطلوب
واحب اقول لكى ان الخجل المرضى يمكن التغلب عليه بالاتى:
1_الثقة بالله والتوكل عليه
2_الثقة بالنفس
3_التدريب على التعامل مع الناس
ولا احب ان اكون اطلت وشكرا مرة اخرى لردودكما

محبة الخير
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد الرسائل : 81
العمر : 29
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 13/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف mido في الأحد أبريل 08 2007, 16:48

موضوع اعجبني كثيرا واردت ان اشارك فيه فاسمحولي رغم اني جديد عليكم
انا لي ايضا عددكبير من العيوب ومن بينها ايضا الخجل ولكن العيب الكبير اني بعض الاحيا ن اكدب لارضي الاخر فالكدب واريدكم ان تصدقوني اني لا اكدب في المشاعر التي تادي الناس ولكن حتى لااقول كلمة لا اكدب وبعدها اندم لان الكدب كدب مهما كان واقول مرارا لن اعود لهدا ولكن ارجع له
شكرا اختي على فتحك هدا الباب للصراحة

mido
وسام الشرف
وسام الشرف

ذكر عدد الرسائل : 170
العمر : 28
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 16/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف المشاكسة الخجولة في الخميس أبريل 12 2007, 05:41

مشكووووووووووووووووورة اختي محبة الخير
شكرا لك على ماقدمته من اضافة لي
وود القول
انني فشلت في مجموعة من الامور
(رغم انني لااقول هدا لاي شخص
لكن باب الصراحة المطلقة قد فتح)
بسبب هده المشكلة
الا انن وجدت بديلا
ولو بشكل بسيط
الا وهو لكتابة
التي اجده المتنفس الوحيد
للتعبير عن ارائي ومواقفي
التي لااستطع ان اظهرها احيانا
لي الكثير ممايمكن ان قول في هدا الصدد
لكني ساكتفي بهدا
لكي لااقع في مشكلة اخرى
مع الادمين
Very Happy
واعاود تكرار ماقلت
واؤكد عليه
لست حضرتك الوحيد
صدقني
وشكرا
له
ولك اختي
شكر خاااااااااالص
دمت لنا
ودام قلمك المتالق

_________________





الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير انها تستغرق اكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
~~~*~~~
ミ♡彡 فابتسمミ♡彡

المشاكسة الخجولة
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 1955
العمر : 23
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أبريل 16 2007, 18:01

شكرا يا محبة الخير على موضوعك المميز
أما بخصوص جوابي فسوف يكون بضرب المثل الذي يقول ( نعيب زمننا والعيب فينا وما لزمننا عيب سوانا ) فكلنا عيوب من رؤوسنا الى أرجلنا . وأأكد للمشاكسة أن هناك عيوب بالفطرة ولكن العيوب الأكثر تكون مكتسبة وهذا بسبب التربية من طرف الأسرة و المدرسةكذالك المحيط الذي نعيش فيه ثم الأصدقاء . ولكي لا أطيل فالكل منا يعرف أن يحلل النقط الأربعة . وان كان لابد فلي عودة للموضوع .
أما عيبي أو من عيوبي التسرع في اتخاد قراراتي ، الثرثرة ، وكما أني أعترف رغم أني اجتماعي ونوع مهنتي تفرض علي أن أكون اجتماعي ولي طاقة في الصبر وجبر الخواطر وهنا في المنتدى عدد من الثلاميذ يشهد بذالك الا أن عيبي حين أغضب أفقد السيطرة على نفسي رغم أني لا أحقد فيمكن أن أنسى في بعض دقائق . وأنا من النوع الذي يستطيع أمام الجميع أن يعتدر والكثير يعرف هذا .ولكني أقر أن هذا من العيوب . وفي الأخير أحب أن أعترف أنا لي عدد كبير من العيوب لا يمكن أو لاأستطيع الاعتراف بها كما قال الفارس والمشاكسة وهذا عيب آخر .
أشكرك يا محبة الخير مرة ثانية على الموضوع الثحفة .

_________________

Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 1151
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 22/10/2006

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://blog.ifrance.com/lawahat/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف محبة الخير في الثلاثاء أبريل 17 2007, 08:14



شكرا لك يا ادمين ولكم جميعا على تفاعلكم مع موضوعى والذى يعتبر تشجيعا كبيرا لى
اما ردى عليك ادمين فهو يتلخص فى هذه المقولة
اتق شر الحليم اذا غضب
وكذلك فان
الكريم والطيب النفس هو من يستطيع ان ينسى بسرعة اساءة الاخرين
شكرا لكم جميعا مرة اخرى وارجو الاستمرار ف الردود

محبة الخير
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد الرسائل : 81
العمر : 29
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 13/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف المشاكسة الخجولة في الثلاثاء أبريل 17 2007, 16:13

بالفعل كثيرا مااسمع من بعض الاصدقاء
عن مدى صعوبة غضبك
لكن والحمد لله
ههههههههههه
لم يحصل ان تواجدت في مثل هدا الموقف
ههههههههههههههههه
شكرا لحضرتك
على صراحتك التي عهدناها فيك دائما
وتبقى مثالا اعلى لنا

_________________





الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير انها تستغرق اكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
~~~*~~~
ミ♡彡 فابتسمミ♡彡

المشاكسة الخجولة
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 1955
العمر : 23
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف fati في الجمعة أبريل 20 2007, 03:34

انا بدوري كالكثيرات اعاني من الخجل وهدا سببه عدم التقة في النفس مند الصغر
وهدا هوالعيب الكبير .

fati
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 285
العمر : 51
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف خالد في الثلاثاء مايو 08 2007, 17:38

عيوب الانسان يااختي لاتعد ولاتحصى وانا واحد منهم
ويجب علينا الجهاد في انفسنا حتى نتغلب عليها
ودالك بكثرة الاستغفار

خالد
وسام الشرف
وسام الشرف

ذكر عدد الرسائل : 168
العمر : 34
الدولة : maroc
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف ساهر اليل في الجمعة مايو 11 2007, 19:51

كل انسان وله ضمير خاص به
والواجب ان نحاسب انفسنا كل ليلة عند النوم حتى لانصبح على نفس اخطائنا
شكرا على الموضوع

ساهر اليل
وسام الشرف
وسام الشرف

ذكر عدد الرسائل : 123
العمر : 41
الدولة : maroc
تاريخ التسجيل : 11/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف m!sshouda في الأحد يونيو 10 2007, 07:18

اشكرك اختي محبة الخير على الموضوع الرائع

وبالفعل لنا عيوب وبدرجات مختلفة

فمنا من له عيوب يمكن ان تتحمل وممكن غظ النظر عنها

ومنا من له عيوب ى مكن ان تهضم لانها لاتظر احد

من عيوبي انا التردد الكثير

_________________

m!sshouda
وسام الشرف
وسام الشرف

انثى عدد الرسائل : 779
العمر : 25
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

حوافز لوحات
نقاط التميز نقاط التميز: 10
الاوسمة الاوسمة: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.lawahat.jeun.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف محبة الخير في الإثنين يونيو 11 2007, 09:51

شكرا لكى هدى على مرورك الرائع

محبة الخير
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد الرسائل : 81
العمر : 29
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 13/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعتراف

مُساهمة من طرف mido في الثلاثاء يونيو 12 2007, 18:53

موضوع مميز يااختي محبة الخير
انا عيبي هو اني متمرد على كل شيء
واتشبت براي بتعصب وعند مراجعة نفسي اجد اني اخطات في الكثير من الاحيان

mido
وسام الشرف
وسام الشرف

ذكر عدد الرسائل : 170
العمر : 28
الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 16/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى